يحتاج الطلاب الى اكثر من اقلام الرصاص والدفاتر

تم التحديث: سبتمبر 6


يحتاج الطلاب إلى اشياء أكثر من أقلام الرصاص وأجهزة الكمبيوتر المحمولة للقيام بأفضل ما لديهم في المدرسة ، يحتاج الأطفال إلى ليلة نوم جيدة قبل الذهاب للمدرسة .

وقت العودة إلى المدرسة قاب قوسين أو أدنى

يقدم مجلس النوم الأفضل 10 نقاط حول ما يجب فعله وما لا يجب فعله لضمان حصول طفلك على النوم الذي يحتاج إلى أن يكون طالباً مميزا

1.هل تساعد طفلك في الحصول على تسع ساعات من النوم كل ليلة. ليقدم أفضل ما لديه ، يحتاج الأطفال تسع ساعات على الأقل من النوم كل ليلة

2. لا تفرط في اعطاء طفلك واجبات وانشطة . الكثير من الأنشطة والتزامات ما بعد المدرسة يمكن أن تمنع الأطفال من النوم.السماح لطفلك بمتسع من الوقت كل ليلة للتأكد من أنه ليس مجبر على البقاء لعمل الواجبات حتى وقت النوم.

3. قم بتحديد موعد النوم المعتاد لطفلك وتمسك به. يمكن أن يساعد النوم المنتظم في ضمان حصول طفلك على نوم كامل ليلاً.

4. لا تسمح لطفلك أن يستهلك الكافيين في وقت قريب جدا من وقت النوم. إن تناول الكافيين ، الموجود في الصودا والشوكولاتة ، في المساء يمكن أن يزيد من صعوبة نوم طفلك.

5. هل تساعد طفلك على تطوير طقوس النوم. يمكن أن تساعد الأنشطة الروتينية والاسترخاء ، مثل أخذ حمام أو القراءة مع طفلك ، على الانتقال إلى وضع الهدوء ومن ثم النوم براحة .

6. لا تسمح لطفلك بعمل الواجبات الحسابية في المساء لأن عملها يحتاج الى طاقة وتفكير . من الممكن أن يعمل واجبات العلوم و تقاريرالكتب والواجبات المنزلية في المساء لأنها لاتحتاج الى تفكير وطاقة.اسمح لطفلك بساعة واحدة على الأقل للراحة قبل النوم للاسترخاء.

7. تأكد من أن غرفة نوم طفلك مظلمة. تأكد من إيقاف تشغيل المصابيح وإغلاق الستائر في غرفة طفلك من قبل ذهابه إلى السرير. فإن الغرفة المظلمة أكثر ملائمة لنوم ليلة جيدة.

8. لا تسمح لطفلك أن يغفو أمام التلفزيون. يمكن للضوضاء الصادرة عن التلفزيون أو الراديو أو حتى المحادثات العالية أن لا تسمح لطفلك بالنوم العميق والمريح.

9. يجب أن تولي اهتماما لفرشة طفلك. إن وضع فرشة قديمة لطفلك ليس فكرة جيدة. نظرًا لأن الحشوات تهترئ بمرور الوقت ، من المهم زيادة فرص طفلك في النوم المريح عن طريق التأكد من أنه ينام على فراش مريح وداعم بما فيه الكفاية ليتمكن من النوم المريح والاستيقاظ منتعشًا.

10. لا تدع غرفة طفلك بدرجة حرارة الساخن أو البارد جدا. قد يعاني الأطفال (والبالغين) من صعوبة في النوم والاستمرار في النوم في غرفة حارة جدًا أو باردة جدًا. درجة حرارة النوم المثالية هي حوالي 60 إلى 65 درجة فهرنهايت.

https://www.bibars-foam.com


76 عرض

2017 - 2018 Bibars Foam & Mattress Mfg.

jordan alnaema, jordan |info@bibarsfoam.com  | (+962) 79 6 55195 

أربد_النعيمة_أول طريق بلعما

MSH&ASH