بحث
  • Bibars Foam mfg

تعامل مع ضيوفك وكأنهم جزء من العائلة

تاريخ التحديث: ٢٤ يوليو ٢٠٢١

اجعل غرفة ضيوفك تالي أفضل شيء في المنزل

هل تعامل ضيوفك كما ينبغي ؟



وضع مزهرية من الزهور الجميلة بجانب سريرهم الجميل ووضع المناشف الرقيقة وفرشاة أسنان إضافية. لا داعي لأي من هذه الأمور إذا كان ضيوفك لا ينامون بقدر ما يستطيعون بسبب عدم النوم براحة على فرشة السرير .



وفقًا لأحدث الأبحاث التي أجراها مركز أبحاث النوم التابع لشركة أبحاث الاتصالات الدولية ، فإن 41 بالمائة من الأشخاص الذين شملهم الاستطلاع يقومون بتحريك الفرشة من غرفة الى أخرى ، مثل نقلها من غرفة النوم الرئيسية ، إلى غرفة الضيوف.



صرح أندريا هيرمان ، مدير مجلس أفضل للنوم انه إذا لم تعد فرشتك توفر لك الراحة والدعم الذي تحتاجه لنوم ليلة سعيدة ، فكيف يمكنك أن تتوقع من هذه الفرشة أن تمنح ضيوفك النوم الذي يحتاجونه ويستحقونه؟"

الفرشة البالية أو غير المريحة قد تسبب اضطرابًا لضيوفك أثناء الليل. اجعل إقامة ضيوفك أكثر راحة من خلال جعلهم ينامون على فرشة تشعرك بالراحة بنفس جودة فرشة السرير الخاص بك.



"من الصعب الحصول على ليلة نوم هانئةعلى فرشة ليس ملكك. لذا تأكد من التفكير كثيرًا في اختيار الفرشة لضيوفك كما تفكر في اختيار الفرشة الخاصة بك. أعط ضيوفك نفس الفرشة وسائل الراحة التي توفرها لنفسك ولعائلتك "



. تشمل الطرق الأخرى لجعل ضيوفك يشعرون بأنهم في منزلهم

أثناء إقامتهم توفير ساعة منبه وإضاءة للقراءة جيدة ، مع الحفاظ على غرفهم مملوءة بالكتب الشعبية والمجلات الحالية ، وتحديد عدد قليل من وسائل الراحة ، مثل لوازم الاستحمام أو رداء الحمام. ستحتاج أيضًا إلى التأكد من وجود مساحة كافية في الخزانة وفي الأدراج لكي يقوم ضيوفك بفك ملابسهم

"إن الاهتمام بالتفاصيل المهمة ، مثل التأكد من أن ضيوفك ينامون بشكل مريح على فرشة مريحه



، وأن لديهم مساحة لأمتعتهم ، أمر ضروري للحفاظ على ضيوفك سعداء ومرتاحين. هذا التفكير يمكن أن يقطع شوطا طويلا نحو ضمان المتعة والاسترخاء عند زيارة لك ولضيوفك .




٥٢ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

دعك من السفر إلى جزيرة استوائية لتبتعد عن كل ذلك كل هذا التعب ، دعك من التخطيط أكثر مما يستحق الأمر ، لا يتخطى الأشخاص جدرانهم الأربعة عند البحث عن مكان للراحة : اليوم الهروب الأكبر هو الى غرفة النوم.