top of page
بحث
  • صورة الكاتبBibars Foam mfg

لا تفقد النوم بسبب فرشتك في السنة الجديدة


أظهرت دراسة أن الفرشة الجديدة قد تقلل من آلام الظهر

هل ما زلت تستيقظ في عام 2019 مع الآلام في الظهر و إحساس بشعور غير طبيعي ؟ تشير دراسة جديدة نشرت في المجلة الطبية البريطانية (لانسيت) إلى أن الفرشة قد تكون السبب .
أجريت دراسة على أكثر من 300 شخص يعانون من آلام مزمنة أسفل الظهر، والتي تم اختبارها لدراسة تأثير متانة الفرشة إذا كانت تحسن الحالات أو تزيدها سوءا . طُلب من المشاركين الذين كانوا ينامون في السابق على فرشات من الشركات شديدة القوة والمتوسطة أن يناموا في فرشات جديدة متينة جداً ومتوسطة الحجم لمدة 90 يوماً. أكدت كلتا المجموعتين أنهما شهدتا تحسنا في مستوى الألم. وشهد شركاء الذين يعانون من آلام الظهر أيضا تحسن كذلك.
توضح هذه الدراسة أن استبدال الفرشة قد يساعد في تخفيف آلام أسفل الظهر وبالتالي تحسين نوعية حياتك. من المهم أن يدرك المستهلكون أن لديهم القدرة على بدء كل يوم مع نوم ليلة سعيدة من خلال معرفة ما هي الفرشة المناسبة لهم.
اختيار السرير المناسب لك
يقدم لكم مصنع بيبرس للإسفنج والفرشات معلومات للمستهلكين لمساعدتهم في شراء فرشة جديدة ، هذه المعلومات يمكن للمتسوقين أن يأخذوها لمساعدتهم في تقييم أنماط نومهم وفرشاتهم .
يجب على المستهلكين الراغبين في التسوق لشراء فرشة جديدة مراعاة ما يلي عند تقييم فرشاتهم الحالية:
• هل تستيقظ وأنت تعاني من الألم أو التصلب ؟
• هل تنام جيدا كما كنت تنام قبل عام؟
• هل كنت مرتاحا عند النوم في مكان آخر غير السرير الخاص بك ؟
• هل تظهر على فرشتك علامات واضحة على البلى والتآكل؟
إذا أجبت بـ "نعم" على أي مما سبق ، فقد يكون الوقت قد حان للنظر في شراء فرشة جديدة.
يدعوكم مصنع بيبرس للإسفنج والفرشات للإطلاع على اختبار النوم الذي يقدمه لمساعدة الأفراد على تقييم أي فرشة جديدة عند عملية الشراء المناسبة لهم.
كيف اختر فرشة سرير مناسبة لي ؟
_ الاستلقاء في وضع النوم.
_ تقييم مستوى الراحة والدعم.
_ ثقف نفسك عن كل اختيار.
_ يجب على الشركاء التسوق معًا.
الدراسات الحديثة تؤكد ما يعرفه العديد من المستهلكين لسنوات
(الاستثمار في الفرشة المناسبة هو استثمار في صحتك )،في العام الجديد ، قرر أن تأخذ وقتك في الاعتبار ما إذا كنت ستحصل على أفضل ليلة نوم ممكنة على فرشاتك الحالية.

٢٠ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

غرفة النوم المثاليه

دعك من السفر إلى جزيرة استوائية لتبتعد عن كل ذلك كل هذا التعب ، دعك من التخطيط أكثر مما يستحق الأمر ، لا يتخطى الأشخاص جدرانهم الأربعة عند البحث عن مكان للراحة : اليوم الهروب الأكبر هو الى غرفة النوم.

bottom of page