top of page
بحث
  • صورة الكاتبBibars Foam mfg

ضغوطات العطلة تهوي بك للأسفل ؟ ضع النوم في أعلى قائمة رغباتك


ضغوطات العطلة تهوي بك للأسفل ؟ ضع النوم في أعلى قائمة رغباتك يقدم مجلس النوم الأفضل المشورة لأيام خالية من الإجهاد ، و ليال مليئة بالنوم . العطلة هنا ! فكر بالأضواء المتلألئة والشموع المتوهجة والزينة الاحتفالية. ولكن قبل أن تتحول أفكارك إلى ضغوط العطلة ، والتنظيف ، والتسوق ، والتزيين ، فإن مجلس إدارة مجلس النوم الأفضل ينصح بتقديم المساعدة في جعل أيام العطلة خالية من الإجهاد ، كما أن ليالي العطلات الخاصة بك مليئة بالنوم المريح . صرح أندريا هيرمان ، مدير مجلس النوم الأفضل .انه لدينا كلنا الكثير للقيام به خاصة خلال العطل لذا تأكد من الحصول على أكبر فائدة من وقتك في السرير . كل ما كان نومك أفضل في الليل يمكن أن يحدث ذلك فرقا في كم ستكون نشيط و يومك خالي من الإجهاد والضغوط في اليوم التالي مهما كان لديك من الأعمال الشاقة او التسوق للمنزل . النوم ضروري لتشعر بأفضل ما لديك مثل التغذية السليمة وممارسة الرياضة تماما ،.لأننا جميعًا نريد أن نبقى بصحة جيدة أثناء العطل و أثناء زيارتنا مع العائلة والأصدقاء ، من المهم أن نحصل على أفضل نوم في كل ليلة . للمساعدة في ضمان الاسترخاء والليالي المليئة ومشبعة بالنوم ، يقدم لكم مجلس النوم الأفضل النصائح التالية: 1. إعطاء نفسك "الإذن" للذهاب إلى السرير. وبقدر ما يكون من الصعب وضع قائمة "ماذا افعل " خلال العطلة الخاصة ، اجعل من النوم أولوية. ستشكر نفسك في الصباح. 2. اعتني وأهتم بنفسك. اخفض المنبهات والكافيين والتدخين ، كلها يمكن أن تجعل الخلود للنوم صعبا وتعمل على زيادة الأرق . التمارين الرياضية المنتظمة يمكن أن تساعد في تخفيف التوتر والإجهاد في العطلة. 3. استرخي في وقت مبكر من المساء . اترك الأعمال التي لديك في وقت مبكر من المساء من أجل راحة عقلك والاسترخاء قبل النوم.

4. الحفاظ على الساعات العادية. اذهب إلى الفراش في نفس الوقت تقريبًا كل ليلة واستيقظ بالقرب من نفس الوقت كل صباح للحفاظ على الساعة البيولوجية .

5. إنشاء مكان مريح للنوم. تأكد من أن غرفة نومك باردة وهادئة ومظلمة وأنك تنام على فراش وأساس مريح وداعم. يمكن لسرير صغير جدًا أو ناعم جدًا أو قديم أن يسلبك من النوم.


٦ مشاهدات٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

غرفة النوم المثاليه

دعك من السفر إلى جزيرة استوائية لتبتعد عن كل ذلك كل هذا التعب ، دعك من التخطيط أكثر مما يستحق الأمر ، لا يتخطى الأشخاص جدرانهم الأربعة عند البحث عن مكان للراحة : اليوم الهروب الأكبر هو الى غرفة النوم.

bottom of page