الإجهاد والمرض والفراش غير المريح


يقدم لكم مجلس النوم الأفضل العديد من النصائح لتحسين جودة النوم لديكم . حيث أظهرت دراسات حديثة أجراها مجلس النوم الأفضل انه ليس فقط الأمهات الجدد هن اللواتي يعانين الحرمان من النوم ، إنما 70% من النساء يعانين من النوم لمدة تقل عن المعدل الطبيعي وهو 8 ساعات يوميا .

وتشير الدراسة إلى أن النساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين (40_ 60 سنة) متوسط النوم لديهن 5 ساعات يوميا بما في ذلك النساء المطلقات والمنفصلات ، وضمن استطلاعات الرأي لعام 2005 أن النساء من أصل أفريقي ومن أصل اسباني ، وشمال شرق / الساحل الغربي يعانين أكثر من باقي النساء من مشاكل النوم .

وقد تم ربط عدم النوم الكافي أثناء الليل بالعديد من المشاكل الصحية مثل السمنة ، أمراض القلب، وحوادث السير ، ولمعالجة هذا الأمر يتعاون مجلس النوم الأفضل مع مكتب وزارة الصحة والخدمات الإنسانية حول صحة المرأة لمساعدة النساء على تحسين كمية ونوعية النوم التي يحصلن عليها كل ليلة. شهر مايو الذي هو ليس فقط شهر النوم الأفضل وإنما هو الأسبوع العالمي للمرأة أيضا ، حيث يتم عادة إجراء حملة توعية خاصة لتبادل النصائح لتحسين النوم .

ويمكن أن تتأثر أنماط نوم المرأة بالقضايا الصحية بالإضافة إلى النضال والمجهود الكبير المبذول لتحقيق التوازن بين متطلبات الأسرة والعمل ، "تقول الدكتورة إيمي وولفسون ، خبيرة النوم ومؤلفة كتاب" المرأة من النوم انه أجريت دراسة لمجلس النوم الأفضل أظهرت أن الكثير من النساء بدأن في فهم العلاقة بين قلة النوم وزيادة المخاطر الصحية. لكن النساء بحاجة إلى توخي مزيد من الحذر واتخاذ خطوات ملموسة لتحسين نومهن لضمان أقصى قدر من الفوائد الصحية "

كمية ونوعية النوم يحذر مجلس النوم الأفضل أنه على الرغم من أن كمية النوم ذات أهمية قصوى ، فإن جودة النوم أمر بالغ الأهمية أيضًا.

مع الإجهاد المرتبط بالعمل والعائلة أو الأمراض مثل الحساسية أو نزلات البرد الشائعة بين كبار من يعانون من الحرمان من النوم ، غالباً ما تعتقد النساء أنه لا يوجد ما يمكنهم فعله للحصول على راحة أفضل.

تساعد نصائح النوم التالية الصادرة عن "مجلس النوم الأفضل " و "المؤسسة الوطنية للنوم" الأشخاص في جهدهم لبدء كل يوم من السنة الجديدة مع نوم ليلة جيدة وسعيدة . حيث يقول الدكتور ولفسون: "في حين أنه من السهل إلقاء اللوم على العوامل الخارجية مثل الإجهاد والمرض بسبب قلة النوم لكن من المهم أن تدرك النساء أن هناك أشياء يمكن التحكم بها لتحسين نوعية نومهن ، مثل بيئة نومهن وفراشهن الجيد . وقالت نانسي شارك ، المدير التنفيذي لمجلس النوم الأفضل "أظهر الاستطلاع الذي أجريناه أن المراتب غير المريحة تساهم في قلة النوم ، وهذا عامل يمكن للأشخاص التحكم فيه".حيث يجب أن يكون الأشخاص نائمين على مراتب تجمع بين الراحة الفائقة والدعم المناسب، أما إذا كانوا يستقضون متعبين ومتصلبين ، فقد يكون الوقت قد حان لاستبدال المرتبة بمرتبة جديدة ومريحة .

جعل النوم الجيد لكل ليلة أولوية لمساعدة النساء في بدء كل يوم بنومه جيدة، يوصي مجلس النوم الأفضل ومؤسسة النوم الوطنية بهذه النصائح لنوم ثمين وقيم :

  1. الحفاظ على جدول زمني منتظم للنوم والاستيقاظ ، بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع.

  2. إنشاء وقت محدد للنوم ، والاسترخاء مثل النقع في حمام ساخن أو حوض استحمام ساخن ثم قراءة كتاب أو الاستماع إلى الموسيقى المهدئة.

  3. خلق بيئة محفزة للنوم تكون هادئة معتمة ومريحة وباردة.

  4. النوم على فراش ووسائد مريحة.

  5. استخدم غرفة النوم الخاصة بك فقط للنوم. من الأفضل أخذ مواد العمل وأجهزة الكمبيوتر والتلفزيون من بيئة النوم.

  6. الانتهاء من تناول الطعام ما لا يقل عن ساعتين أو ثلاث ساعات قبل وقت النوم العادي.

  7. ممارسة التمارين الرياضية بانتظام. ومن الأفضل إكمال التمارين قبل موعد النوم بساعات قليلة.

  8. تجنب النيكوتين (على سبيل المثال ، السجائر ومنتجات التبغ) بالقرب من وقت النوم ، لأنه يمكن أن يؤدي إلى النوم السيء.

  9. تجنب الكافيين (مثل القهوة والشاي والمشروبات الغازية والشوكولاته) بالقرب من وقت النوم. لأنها يمكن أن تبقيك مستيقظا.


2 مشاهدة

2017 - 2018 Bibars Foam & Mattress Mfg.

jordan alnaema, jordan |info@bibarsfoam.com  | (+962) 79 6 55195 

أربد_النعيمة_أول طريق بلعما

MSH&ASH