صح النوم الحل الأمثل لمشاكل الظهر



مع الضغوطات اليومية التي يتعرض لها الإنسان في مختلف المهن مما يتسبب غالباً ب ألام بالظهر ومشكلات بالعامود الفقري, مع العلم أنه ليس هنالك سبب محدد لهذه المشاكل حيث أن من الممكن أن تكون ساعات الجلوس في المكتب أو حمل الأوزان الثقيلة أو الجلوس خلف مقود السيارة لساعات طويلة المسبب لهذه المشاكل , ناهيك عن المشاكل الأكثر تعقيدا التي قد تصيب الجسم لأي سبب كان مثل الديسك أو انقراص الفقرات وهذه النوعية من المشكلات تتطلب عناية طبية خاصة .


حيث ينصح الأطباء في بعض الأحيان بلنوم على سطح يتسم بالصلابة حيث يقدم هذا السطح الدعم الأفضل للعامود الفقري بالإضافة إلى فوائد عديدة أخرى مثل تحسين الدورة الدموية و الحفاظ على العظام و التقليل من الأرق.


هنا تبدأ رحلة البحث عن فرشة نوم صلبة ومتينة تقدم الدعم للعمود الفقري وبنفس الوقت ليست صلبة لدرجة أن تمنع من النوم المريح وتسبب تشنجات وألم في العضلات بسبب صلابتها المتناهية.


يوفر مصنع بيبرس للإسفنج والفرشات الخيار الأمثل, ويتمثل هذا الخيار بفرشة صح النوم حيث إن تصميم هذه الفرشة يعتبر من أفضل تصاميم الفرشات الطبية والتي تمتلك حل مثالي لحالات معينة من أوجاع الظهر أو مرضى الديسك وأيضا يعتبر خيار ممتاز للأشخاص الذين يفضلون النوم على سطح يتسم بالصلابة عوضا عن السطح الطري. أهم ميزات فرشة صح النوم القوة والمتانة والعمر الطويل هذه النقاط التي تعد مرجعية لاي شخص يبحث عن فرشة حيث أنها تحتوي على الطبقات التالية :


1-طبقة الإسفنج المكبوس (بسماكة 10سم ): وهذه الطبقة هي المسئولة عن الصلابة والمتانة في الفرشة والإسفنج المكبوس هو إسفنج معاد تصنيعه يفرم ثم يكبس بالات خاصة وتصل كثافة الإسفنج المكبوس إلى 100 كغ/ م3. 2- طبقة اللباد العازل: وهذه الطبقة مهمة جدا حيث تعزل هذه الطبقة الجزء الصلب وهو الاسفنج المكبوس عن بقية الطبقات المضافة فوقها ومن مهام هذه الطبقة العزل وتوزيع الوزن على الفرشة.

3- الطبقة الداعمة (1سم): هذه طبقة توضع بمنتصف الفرشة بسماكة 1 سم حيث تكون هذه الطبقة داعمة لمركز ثقل الجسم وهذه الطبقة مصنوعة من الإسفنج الضغط العالي لا تغطي هذه الطبقة منطقة الراس والقدمين بل تتمركز بمنتصف الفراش لتقديم دعم اضافي لمنطقة ضغط الوزن. 4-طبقة ضغط عالي (5 سم): وهذه الطبقة تعد من أهم الطبقات حيث ان هذه الطبقة هي المسئولة عن اضافة عنصر الراحة للفرشة يعد اسفنج الضغط العالي من الانواع المرنة والممتازة لاضافة الراحة والمرونة للفرشة 5- طبقة الدانلوب (3سم): وهي الطبقة الداعمة للراحة ويعد اسفنج الدانلوب من افخم انواع الاسفنج والاكثر كثافة حيث تصل كثافته الى 33كغ/م3 ويشتهر هذا النوع من الاسفنج بمرونته العالية 6-الطبقة الاخيرة : وهي مؤلفة من عدة طبقات: 1- طبقة قماش النتد الفاخر وهو قماش مطرز بجودة عالية وحرفية متناهية. 2- طبقة البوليستر وهي طبقة داعمة للقماش مع الداخل وتطرز معه بحرفية كبيرة 3-طبقة من الفازلين لمنع التعفن وطرد الرطوبة


وبعد الانتهاء من تجميع الطبقات تحاك الفرشة بأجهزة خاصة (مرتين) للتأكد من الثبات والمتانة للطبقات ويسمى هذا النظام بنظام الخياطة المضاعفة .




تعد فرشة صح النوم الاستثمار الأمثل لكل من يبحث عن فرشة طبية لمشاكل العمود الفقري أو من يهوى النوم على المسطحات المائلة للصلابة ناهيك عن تميز الفرشة بالجودة والمتانة والعمر الطويل.






أضغط على شعار الفرشة لتنتقل الى صفحة فرشة صح النوم وتطلع على سعر الفرشة بعد تحديد القياس المناسب لك أو اضغط هنا......

93 مشاهدة

2017 - 2018 Bibars Foam & Mattress Mfg.

jordan alnaema, jordan |info@bibarsfoam.com  | (+962) 79 6 55195 

أربد_النعيمة_أول طريق بلعما

MSH&ASH