الربيع و ليلة نوم أفضل، الربيع شهر النوم الأفضل

تم التحديث: مارس 3





لقد حان الوقت لإعادة التفكير في عادات نومنا. خلال شهر النوم الأفضل ، يذكرنا مجلس النوم الأفضل بأن هناك أشياء قليلة يمكننا القيام بها لمساعدتنا على النوم بشكل أفضل. و يلاحظ مجلس النوم الأفضل أن 47٪ من البالغين يرغبون في تحسين نوعية نومهم ، و 37٪ يشعرون أنهم لا يحصلون على قسط كافٍ من النوم.


وقال أندريا هيرمان ، مدير مجلس النوم الأفضل : "يتعامل معظم الناس مع الضغط المتزايد والمطالب المتزايدة في حياتهم اليومية ، الأمر الذي قد يجعل من الصعب الحصول على راحة جيدة في الليل".




من خلال جعل النوم أولوية ، يمكننا السعي للحصول على أفضل نوعية ممكنة من النوم.



" قد يبدو أننا لم نحقق ما يكفي من الوقت خلال الساعات التي كنا فيها مستيقظين. ومع ذلك ، يمكن لنوعية نومك في الليل أن تحدث فرقاً كبيراً في شعورك في اليوم التالي.



نوم ليلة سعيدة يمكن أن يساعد في تحسين الطاقة والتركيز، قال هيرمان "من المهم النوم على فراش مريح وداعم في غرفة باردة وهادئة ومظلمة لضمان نوم ليلة رائعة."

نظرًا لأن فرشات النوم تلعب دورًا مهمًا في كيفية النوم بشكل جيد .




يوصي مجلس تحسين النوم بأن تسأل نفسك الأسئلة التالية:



• هل تستيقظ وتشعر بالألم أو التصلب ؟



• هل تنام كما كنت تنام قبل عام؟



• هل كانت أفضل ليلة نوم لك في مكان آخر غير السرير الخاص بك؟



• هل تظهر على فرشتك علامات بارزة من البلى والتلف ؟




إذا أجبت بـ "نعم" على أي من هذه الأسئلة ، يمكن أن يؤثر فراشك على نوعية نومك. فراش غير مريح يمكن أن يسرق منك النوم ، مما يسبب لك الأرق ويمنعك من الحصول على الاستفادة الكاملة من وقتك في السرير.




يساعد النوم على فرشة تناسب احتياجاتك من الراحة والدعم والمساحة على الاستفادة القصوى من وقت نومك.




في كثير من الأحيان ، لا يدرك الناس أن فرشاتهم لم تعد تلبي احتياجاتهم. يمكن تجنب الليالي الطوال من خلال تقييم راحة ودعائم نومك بعناية مرتين في السنة للتأكد من أن تفضيلات الراحة الشخصية لا تزال مستوفاة.




قال هيرمان: "قد تكون الإجابة على راحة ليلة سعيدة مباشرة تحتك. ويمكن أن تحسن الفرشة الجديدة من نوعية نومك بشكل كبير ، ومع ذلك فإن قلة من الناس يفكرون في كيفية نومهم بشكل مريح على فراشهم".




فيما يلي نصائح لمساعدتك في الحصول على النوم الذي تحتاج إليه وتستحقه.


1. إعطاء نفسك "الإذن" للذهاب إلى السرير. من الصعب وضع قائمة "ماذا افعل " خلال العطلة الخاصة ، اجعل من النوم أولوية. ستشكر نفسك في الصباح.


2. الاسترخاء في وقت مبكر في المساء. حاول أن تتعامل مع المخاوف والانحرافات قبل ساعات من وقت النوم


3. تطوير طقوس النوم و القيام بالأشياء نفسها كل ليلة قبل النوم يشير إلى جسمك ليستقر في الليل.


4. الحفاظ على الساعات العادية. اذهب إلى الفراش في نفس الوقت تقريبًا كل ليلة واستيقظ بالقرب من نفس الوقت كل صباح للحفاظ على الساعة البيولوجية حتى في عطلات نهاية الاسبوع. .


5. إنشاء مكان مريح للنوم. تأكد من أن غرفة نومك باردة وهادئة ومظلمة وأنك تنام على فراش وأساس مريح وداعم. يمكن لسرير صغير جدًا أو ناعم جدًا أو قديم أن يسلب منك النوم.


6. النوم على فرشة مريحة. من الصعب النوم على سرير صغير جدًا او قديم جدًا.


7. مارس تمارين منتظمة. يمكن أن يساعد التمرين المنتظم على تخفيف التوتر والإجهاد اليومي - لكن لا تمارس الرياضة بالقرب من وقت النوم أو قد تواجه صعوبة في النوم.


8. خفض المنشطات . إن تناول المنشطات ، مثل الكافيين ، في المساء يمكن أن يجعل النوم أكثر صعوبة.


9. لا تدخن. يأخذ المدخنون وقتًا أطول للنوم والاستيقاظ في كثير من الأحيان أثناء الليل.

176 عرض

2017 - 2018 Bibars Foam & Mattress Mfg.

jordan alnaema, jordan |info@bibarsfoam.com  | (+962) 79 6 55195 

أربد_النعيمة_أول طريق بلعما

MSH&ASH