top of page
بحث
  • صورة الكاتبBibars Foam mfg

متعب جدا للرومانسية؟

تاريخ التحديث: ٢٦ فبراير ٢٠٢٠

متعب جدا للرومانسية؟

لا تدع الفرشة الخاصة بك تؤثر بشكل سلبي على حياتك العاطفية




غالبًا ما تكون غرفة النوم الدافئة الجذابة هي المفتاح للحفاظ على الرومانسية حية في علاقة الحب ، وجود الزهور على السرير شيء لطيف وأقمشة الساتان عالية الجودة فاخرة اللمسة. ولكن إذا كانت فرشتك غير مريحة أو متهرئة ، فقد تكون جميع جهودك ذهبت سدا .




صرح أندريا هيرمان ، مدير مجلس النوم الأفضل أن غرفة النوم الخاصة بك هي ملاذا للألفة. في حين أن الأغطية الفاخرة والوسائد الفاخرة يمكن أن تساعد في التأثير الرومانسي ‘ من المهم أن تبدأ مع أساس سريرك وهو الفرشة .




لماذا وجود فراش مترهل أو غير مريح يدمر اللحظات الرومانسية ؟


قال هيرمان: "إذا كنت متعبًا جدًا وتريد الاستمتاع بالأجواء  للرومانسية ، فإن الفرشات المريحة والجديدة قد تصنع الفارق ، مما يجعلك تشعر بالاسترخاء والنشاط".




عند التسوق للحصول على فرشة جديدة – يجب ان تتسوقا معًا. تأكد من أن كلا الشريكين يحتاجان للراحة والدعم والمساحة الكافية  من أجل خلق جو مثالي لكل من النوم المريح والرومانسية. مع وجود العديد من الأنماط ومستويات الراحة للاختيار من بينها ، يجب أن يتمكن كل زوج من العثور على الفرشة المناسبة له.





يوصي مجلس النوم الأفضل بستة "لوازم" لتسوق الفرشات :




1. الراحة. أنت وشريك حياتك تحبون الراحة التي تأتي مع علاقة رائعة. لذلك ، عند اختيار مجموعة نوم ، تأكد من اختيار واحد يشعر بالراحة ، أفضل  لكما.



2. الدعم. الدعم المتبادل هو أساس أي علاقة. يجب على الفرشات والأساسات عالية الجودة أن تدعم  جميع نقاط جسمك. يجب أن تحافظ مجموعة نومك على العمود الفقري في نفس وضعية الوقوف الجيد.



3. المساحة . حتى أسعد الأزواج في حاجة إلى الحركة في بعض الأحيان ، لذلك تأكد من اختيار الفرشة التي توفر لك ولشريكك مساحة كافية لسهولة الحركة أثناء الليل. يجب على الأزواج النوم على فراش حجمه كبير وواسع .




4. المتانة. هل

تتوقع أن تدوم الفرشة ؟  نظرًا لأن الضمان لا يخبرك بمدى وقت تلف الفرشة (يحميك الضمان من عيوب المنتج وأخطاء العمل) ، تأكد من إعادة تقييم فرشتك وأساسك مرتين سنويًا لضمان توفير الراحة والدعم الأمثل.




5. مطابقة مجموعات النوم . تمامًا كما تعمل أنت وشريكك معًا بشكل جيد ، كذلك تعمل الفرشات  والأسس المتطابقة معها. تم تصميم مجموعات النوم المتوافقة للعمل معًا في حين أن المجموعات غير المتطابقة يمكن أن تعوق الراحة وتقليل العمر الإنتاجي لفرشتك .




6. القيمة.

التسوق للحصول على أفضل قيمة ، وليس بأقل سعر ، هو استثمار صحي في نوعية حياتك. لذلك تأكد من شراء منتجات ذات جودة عالية فقط مع جميع المواد الجديدة.




١١٢ مشاهدة٠ تعليق
bottom of page