top of page
بحث
  • صورة الكاتبBibars Foam mfg

الزواج

تاريخ التحديث: ١٠ مايو ٢٠٢١


يقدم مجلس النوم الأفضل المشورة للأزواج للدخول للحياة الزوجية المقدسة

في حين أن النوم قد لا يكون أول شيء في عقول المتزوجين حديثًا عندما يفكرون في ليلة شهر العسل ، فإن الكثير من الأزواج يجتمعون في الزواج فقط ليكتشفوا أنهم ليسوا مرتاحين في السرير كما كانوا يعتقدون أنهم سيكونون .

قال أندريا هيرمان ، مدير "مجلس النوم الأفضل ": بغض النظر عن مقدار ما تشترك فيه ، فإن الراحة هي إدراك شخصي للغاية. "إنكما تستحقان أفضل ليلة نوم ممكنة ، لكن إذا لم تلأزواج في تجربة فرشات جديدة عن طريق أخذ "اختبار الراحة" معًا ، وزيارة تجار التجزئة للفرشات ، ومقارنة الراحة والدعم بمجموعة نوم جديدة مع نومهم القديم في المنزل. الفرشة التي تفيد كلا الشريكين تحتاج إلى الحجم والراحة والدعم ستجعل من النوم المريح حقيقة لكل منهما.ختارا فراشكما معًا ، فهناك فرصة جيدة أن يكون أحدكما فقط مرتاحًا في السرير".عندما يجلب رجل أو امرأة فراشًا إلى العلاقة ، هناك فرصة جيدة أن ينام المرء بشكل سليم بينما ينام الآخر بشكل مريح أقل مما ينبغي. ولضمان أن تكون الليالي التي تقضيها متجانسه و مليئة بالبهجة ، قد يرغب

يوصي مجلس النوم الأفضل بستة "لوازم" لتسوق الفرشات :



1. الدعم. تمامًا كما تدعم شريكك ، يجب أن تدعم فرشتك وتكون على أسس عالية من الجودة لتتعامل بلطف في كل نقاط جسمك. يجب أن تحافظ مجموعة نومك على العمود الفقري في نفس وضعية الوقوف الجيد.



2. الراحة. يجب أن تشعر أنت وشريكك بالراحة والراحة مع بعضكما البعض. لذلك ، عند اختيار مجموعة نوم ، تأكد من اختيار فرشة تشعرك بالراحة أكثر .




3. المتانة والضمان. على غرار الزواج ، تتوقع أن تدوم متانة الرتبة لفترة طويلة. نظرًا لأن الضمان لا يخبرك بالوقت اللازم للحفاظ على نومك ، تأكد من إعادة تقييم فرشتك وأساسها مرتين سنويًا للتأكد من أنه لا تزال توفر الراحة المثلى والدعم لكما.



4. الفراغ . حتى أسعد الأزواج يحتاجون إلى مساحتهم من وقت لآخر ، لذلك تأكد من اختيار الفرشة التي توفر لك وشريكك مساحة كافية لسهولة الحركة أثناء الليل.



5. مطابقة مجموعات النوم . تمامًا كما تعمل أنت وشريكك معًا بشكل جيد ، كذلك تعمل الفرشة والأسس المتطابقة معها. تم تصميم مجموعات النوم المتوافقة للعمل معًا في حين أن مجموعات غير متطابقة يمكن أن تعوق الراحة وتقليل العمر الإنتاجي لفرشتك .



6. القيمة. التسوق للحصول على أفضل قيمة وليس بأقل سعر ، هو استثمار صحي في نوعية حياتك. لذلك تأكد من شراء منتجات ذات جودة عالية فقط مع جميع المواد الجديدة




٣٥ مشاهدة٠ تعليق
bottom of page