top of page
بحث
  • صورة الكاتبBibars Foam mfg

مصانع بيبرس للإسفنج تحصل على شهادة ضمان الجودة الدولية "ايزو9001:2008"


حصلت مصانـع بيبـرس للإسفنـج إحـدى شركات مجموعة بيبرس المُصنـع لمـادة الإسفنج والفرشات وتوزيعهـا لجميـع محافظـات المملكـة علـى شهــادة الآيـزو 9001:2008 بعد أن لبَّـى المصنع متطلبـات المواصفـة الدوليـة المتعلقة بنظام إدارة الجـودة في جميـع دوائرهـا .

وسلــم السيــد / Torger Baardseth الشهـادة الدوليـة للرئيـس التنفيـذي لمصانع بيبرس للإسفنج

" محمد أشرف بيبرس" خـلال لقـاء جمـع بينهما في المقـر الرئيسي للمصنـع وحضـره مديــر عام شركــة DNV .

وتــم منـح الشهـادة الدوليــة من قبل شركــة (DNV) العالميـة والمتخصصة فـي مجال التدقيـق على مواصفـة الآيــزو، ومقرهــا النرويـج، بعـد أن تحققـت الأخيرة من التـزام مصانـع بيبرس للإسفنـج بجميـع المتطلبات اللازمة في كافـة الدوائـر، وذلك مـن خـلال التدقيـق علـى مراحـل العمليــات التصنيعيـة، والإدارية، وقنوات خدمـة الزبائـن لــدى مصانــع بيبـرس للإسفنــج .

وقـال محمد أشرف بيبرس، إن مَنـح الشركـة هـذه الشهادة لجميع دوائرها جاء تجسيــدًا للجهـود المستمرة التي تبذلهـا مصانع بيبرس للإسفنج في التطويــر والتحديـث في كافة أعمالهــا، الأمـر الـذي من شأنـه أن يضع الشركـة في مرحلـة جديـدة من العمل الدؤوب والسعـي الدائـم للمحافظــة على هـذا الإنجـاز الـذي حققتـــه.

وأكـد حـرص مصانـع بيبرس للإسفنج على تطويـر الأداء الفنـي والإداري وتنميـة مهارات موظفيهـا من خــلال توفيـر التدريب الملائـم لهــم، وذلك بهـدف رفـع مستويـات الكفــاءة والأداء لديهــم.

من جهتـه قال مديــر عـام شركـة (DNV) أن حصـول مصانـع بيبرس للإسفنـج على شهـادة ضمـان الجـودة من هيئــة (DNV) العالميــة هو إنجـاز كبير يؤكد سعي والتــزام إدارة وموظفـي هـذه الشركـة الرائـدة في تجذيـر وترسيـخ ثقافـة التميـز والعمـل على التحسيـن والتطويـر بشكـل مستمـر.

وأضـاف المديـر العـام لشركـة (DNV) لقد قمنــا بالتدقيـق على كافـة نشـاطــات مصانع بيبرس للإسفنج للتحقـق مـن مطابقــة عمليات الشركة مع متطلبـات المواصفـة الدوليـة، حيث وجـدنـا التزامًا حقيقيًا ونظامـًا متميـزًا مُطبقـًا بفعالية وكفاءة عالية.

ويعكس حصول مصانع بيبرس للإسفنج على شهــادة الآيـزو، تَميُّــز المنتجات والخدمـات التـي تقدمهـا الشركـة لزبائنهـا بتلبيـة احتياجاتهـم المختلفـة من خـلال تطويـر إجراءات العمليـات التـي تعنـي بزبائنهــا ونشـر ثقافــة الجــودة الشاملــة.

٢٤ مشاهدة٠ تعليق
bottom of page