المستهلكين يختارون فرشة جديدة كأفضل استثمار لتحسين الصحة والسعادة


المستهلكين يختارون فرشة جديدة كأفضل استثمار لتحسين الصحة والسعادة

وفقا لاستطلاع حديث المستهلكين يربطون نوعية الفراش بنوعية النوم ، ونوعية الحياة.

صوت المستهلكين على ان فرشة جديدة هي الفائز لأفضل استثمار لتحسين الصحة والسعادة ، وفقًا لمسح وطني جديد أجراه مجلس النوم الأفضل . لقد حصلت على اكثر الاصوات من جميع الخيارات الأخرى مجتمعة ، بما في ذلك زيارات الاستجمام ، أو التلفزيون الجديد ، أو سيارة جديدة.

وقالت نانسي شارك ، المدير التنفيذي لمجلس النوم الأفضل "يدرك المستهلكين أن الفرشة الجديدة يمكن أن تضيف إلى نوعية حياتهم." "إذا نظرت إلى تكلفة الاستخدام ، فإن النوم على السرير الذي تحبّه تمامًا هو استثمار ذكي - وطريقة سهلة لتدليل نفسك كل يوم"

تم صنع جناح الأحلام من هذه الاتجاهات يمكن أن يعزى الاتجاه نحو الاستثمار في الفرشات ذات الجودة إلى عدة عوامل:

التسلق الثابت للإنفاق الفاخر من قبل المستهلكين الأمريكيين ؛ والتكنولوجيا الجديدة المثيرة والخيارات المتنوعة التي تقدمها صناعة الفرشات ؛ والاستثمار الكبير في صناعة الفنادق في ترقية الفرشات والأسرّة وتجارب النوم المحسنة للضيوف.

لا تضيع هذه الجهود على المستهلكين. وفقا لمسح مجلس النوم الأفضل ، عند النوم على فرشة جيدة خاصة (سواء كانت خاصة بهم ، في فندق ، أو غيرها) ، لاحظ 84 بالمائة من الأمريكيين تغيرا إيجابيا واحدا على الأقل سواء في كمية أو نوعية نومهم.

أهم التغييرات الإيجابية شملت:

• الشعور بالإرتياح أكثر (53 بالمائة)

• آلام وأوجاع أقل (47 في المائة)

• وقت أسهل للنوم (41 في المائة)

يستيقظ المستهلكون في حب ، المزيد والمزيد من المستهلكين يقعون في حب أسرتهم حيث يحلوا محل الفرشات القديمة مع الموديلات الجديدة الفاخرة التي تحظى بها في الراحة. في الواقع ، اعترف غالبية المستهلكين الذين شملهم الاستطلاع (51 في المائة) بأنهم "يحبون فرشتهم" لأنها "مريحة" وتوفر "نوماً هانئاً". بالإضافة إلى ذلك ، اعترف المشاركون في الاستطلاع بأنهم (71) في المئة "في حالة حب" قد اشترت مؤخرا سرير جديد خلال العام الماضي.

انشاء ملاذ للنوم يستمر كهوس يجتاح الأمة. سواء كانت عملية تجديد شاملة أو ديكور سريع ، يجب أن تكون غرفة النوم دائمًا أولوية قصوى عند إجراء التحسينات المنزلية. ينبغي أن تكون هذه الغرفة واحة و مساحة مهدئة تساعد على الاسترخاء والراحة . في حين أن الفرشة هي قلب ملجأ نومك ، تلعب العناصر البيئية الأخرى دوراً هاماً في تجربة النوم الكاملة. تعتبر السلوكيات الفردية والمناطق المحيطة بالنوم بشكل عام من العوامل الرئيسية التي تسهم في نوعية النوم.

لا يجب أن يكون إنشاء ملاذ للنوم أمرًا صعبًا أو مكلفًا. بغض النظر عن المساحة أو الميزانية ، يقدم مجلس النوم الأفضل هذه الخطوات الخمس للمساعدة في تحويل غرفة النوم إلى ملاذ من الراحة. ترتيبات شاملة لغرف النوم وأدلة التسوق ، جنبا إلى جنب مع نصائح عامة للنوم ، متاحة على الإنترنت في الموقع الالكتروني www.bettersleep.org.

1. تقييمها : تقييم غرفة نومك. ابدأ بالأساسيات: قم بتدوين الإضاءة ودرجة الحرارة ومستويات الضوضاء وجودة الفرشة والراحة والديكور والفوضى. ضع في اعتبارك أن غرفة النوم هي للنوم فقط! إنه ليس مكتبًا أو قاعة سينما أو مطعمًا. ابحث عن أي عناصر تذكرك بضغوط يومية أو لا تثير الاسترخاء ، وأزلها من الغرفة

2. تخيلها : بمجرد تحديد نقاط المشاكل ، ابدأ بتصور غرفة نوم أحلامك. فكر في غرفة نوم حيث استمتعت بنوم ليلة غير عادي. ما هي الخصائص؟ انظر من خلال المجلات للإلهام. ستظهر صورة لغرفة نومك المثالية في الظهور.

3. الاستثمار فيه: على الرغم من أن إنشاء مأوى للنوم لا يضطر إلى كسر الميزانية ، فمن المهم الاستثمار في فراش وأساس عالي الجودة. إذا كان لديك فرشة لأكثر من خمس إلى سبع سنوات ، فمن المحتمل ألا توفر لك الراحة والدعم اللازمين - تعامل مع واحدة جديدة.

4. قم بإنشائها : ركّز على عناصر التصميم: اللون ، والملمس ، والملحقات ، وما إلى ذلك. حدد الألوان بناءً على الطريقة التي تجعلك تشعر بها واختار الأشكال التي تجعلك تشعر بالراحة. تضمين الصور والتذكارات لجعلها فريدة وشخصية. تضمين شيء عضوي لإضافة الحياة. قبل كل شيء ، حافظ على نظافتها وترتيبها .

5. استمتع بها : ملاذ للنوم هو جزء من التزام أكبر للنوم المريح والنشيط. يتطلب منك النوم الأفضل جعل النوم أولوية. حافظ على روتين دائم للنوم ؛ ممارسة الرياضة بانتظام (ولكن ليس قبل وقت النوم مباشرة) ؛ وخفض كمية الكافيين والكحول والنيكوتين بالقرب من وقت النوم. ستستمتع بنوعية حياة أفضل تنتج عن جهودك.


21 مشاهدة

2017 - 2018 Bibars Foam & Mattress Mfg.

jordan alnaema, jordan |info@bibarsfoam.com  | (+962) 79 6 55195 

أربد_النعيمة_أول طريق بلعما

MSH&ASH